شركة "بي.آي" إحدى شركات الهندسة الكهربائية الرائدة في المملكة المتحدة؛ فنحن نقدم مجموعة متكاملة من الخدمات بدءًا من التصميم والبناء وحتى المقاولات الكهربائية. وهذا يشمل تقديم كافة الخدمات الكهربائية والميكانيكية والمتعلقة بتكييف الهواء وكاميرات المراقبة الأمنية والبيانات.

تمتاز شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية بسجل حافل بالإنجازات على مدار عقود من الخبرة في تسليم المشاريع من الألف إلى الياء في ضوء مبدأ "صمم - ابني".

ويسرنا أن نعلن توسع شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية في تقديم خدماتها من خلال فتح فروعًا جديدة لها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ونحن قادرون على تقديم المستويات العالية نفسها من الجودة وخدمة العملاء لعملائنا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة التي نوفرها لعملائنا التجاريين وفي القطاع الحكومي في جميع أرجاء المملكة المتحدة.

يتولى جيم سبيرز – وهو شخصية رائدة في قطاع الكهرباء والهندسة وكان سابقًا رئيسًا لمجموعة آسرتيفا، الهيئة الصناعية العالمية المشرفة على منح الشهادات والتدريب والسلامة - قيادة فريق عملنا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

نتطلع إلى العمل مع شركاء جدد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وللاتصال بنا يرجى مراسلتنا على هذا العنوان البريدي: ، أو ببساطة تحميل كتيبنا لمعرفة المزيد عن شركتنا.

مؤخرًا، أعلنت وزيرة التجارة والاستثمار بحكومة أيرلندا الشمالية خططنا التوسعية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ولمعرفة المزيد بهذا الصدد راجع التفاصيل أدناه:

Jim Spiers

توسع شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية الرائدة بالمملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

الصورة التوضيحية: وزيرة التجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية، أرلين فوستر، ومؤسس شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية، إيان همفريز، والمدير غير التنفيذي، جيم سبيرز، يدشنون خطط الشركة التوسعية الطموحة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

أعلنت اليوم وزيرة التجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية، أرلين فوستر، عن توفير شركة للهندسة الكهربائية مركزها في بلفاست 26 وظيفة جديدة.

شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية بصدد زيادة طاقتها البشرية في إطار خطتها التوسعية بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ستتوفر في شركة "بي.آي"، المتخصصة في الأعمال الكهربائية التجارية والصناعية، 26 وظيفة جديدة شاغرة في فرعها بماليسك.

تقول أرلين فوستر:"نهنئ شركة "بي.آي" الكهربائية على أعمالها التوسعية وخلق 26 وظيفة جديدة.

فغزو الشركة لأسواق جديدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ودول الخليج أمر رائع في ظل الظروف التجارية الصعبة حاليًا. وفي اتخاذها هذه الخطوة تنضم الشركة إلى عدد متزايد من الشركات المحلية المدركة لأهمية تجاوز الأسواق المحلية والاستفادة من الفرص المتاحة في جميع أرجاء العالم".

"فالنمو الاقتصادي بفعل أنشطة التصدير مهم جدًا لتحقيق الازدهار في المستقبل، وأود أن أشجع شركاتنا على استكشاف الإمكانيات المتاحة في الأسواق الجديدة والناشئة".

سيقود خطط التوسع في المناطق الجديدة المدير غير التنفيذي المعين مؤخرًا، جيم سبيرز، المشهور عالميًا في قطاع الهندسة الكهربائية بخدمته في مناصب رفيعة المستوى، مثل: رئاسة مجموعة آسرتيفا، الهيئة الصناعية المشرفة على منح الشهادات والتدريب والسلامة في مجال الصناعة.

ذكرت شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية، إحدى عملاء شركة "إنفيست ن أي"، أن خطتها تشمل إنشاء شبكة شراكة في المناطق التي ستستخدم العلامة التجارية لشركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية. إضافة إلى أنها تخطط لتأسيس نظاما ً للتدريب مدته ثلاث سنوات بهدف جذب المهارات الجديدة للعمل بالشركة.

يرى إيان همفريز، مؤسس شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية في عام 1989، أنه بالرغم من التحديات الكبيرة التي يواجهها قطاع الهندسة الكهربائية، تتوفر فرص محلية وعالمية لخدمات الهندسة الكهربائية ذات الجودة العالية التي تقدمها شركته.

يعقب همفريز قائلًا: "شهدنا هذا العام مرحلة نمو متميزة في حياة شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية مما عزز من قدراتنا المحلية وسمح لنا باكتشاف فرصًا جديدة في الأسواق العالمية. وفي إطار خططنا التوسعية، عززنا فريق رئاسة شركتنا بتعيين جيم سبيرز المشهور عالميًا بمناصرة معايير الجودة العالية في مجال الصناعة. وقد أتاح لنا ذلك غزو أسواق التصدير بمصداقية ووعي كبيرين للخدمات عالية الجودة التي تقدمها شركة "بي.آي" والمعايير التي تتبناها".

جاءت خطط التوسع على خلفية التقرير الذي أعده محللو الصناعة، بليمسول، بأن شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية من أكبر شركات المملكة المتحدة من حيث نمو المبيعات المتزايد، والعمل مع أفضل الشركاء التجاريين، وتحقيق أعلى هامش ربح قبل خصم الضرائب. ويُتوقع أن تصل أرباح شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية، التي تبلغ مبيعاتها حاليًا 7.8 مليون جنيه استرليني، إلى 12 مليون جنيه استرليني بحلول نهاية السنة المالية الحالية. وقد وصف تقرير المحللين شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية بأنها الشركة الوحيدة في أيرلندا الشمالية التي تصنف من بين أكبر 5 الشركات الصناعية الرائدة نموًا في مجال المقاولة الكهربائية بالمملكة المتحدة.

يرى عضو مجلس الإدارة المعين مؤخرًا، جيم سبيرز، أن منطقتي آسيا والمحيط الهادئ والمملكة العربية السعودية تمثّلان فرصة كبيرة لشركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية.

يعقب سبيرز قائلًا: "تمتاز هاتان المنطقتان بالنمو الاقتصادي السريع الذي من شأنه خلق فرصًا مثالية في مجال الهندسة الكهربائية ستستفيد منها شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية. فالإدارة ذات الجودة العالية التي تتسم بها شركة "بي.آي" للخدمات الكهربائية كفيلة بتمييزها عن باقي الشركات في هذا المجال، ومن هنا تنبع ثقتنا الكبيرة في قدرتها على جلب أعمالًا تجارية جديدة".